Monday, December 4, 2017

الإرشاد والعلاج النفسي الإسلامي (التطبيق في التعليم والاجتماعي)

RESUME
الإرشاد والعلاج النفسي الإسلامي(التطبيق في التعليم والاجتماعي)
من قبل:عسر الرحمن80200216064
مقتبسة من التعرض:البروفيسور الدكتور H. أبدول موجيب، M.Ag.، M.Si(تحدث في محاضرة عامة في 11 نوفمبر 2017 في جيلك تامالانريا ماكسار)
 
الفرق الأساسي بين علم النفس الإسلامي وعلم النفس الغربي يكمن في القيمة المطبقة. حيث يضع علم النفس الإسلامي قيمة في المفهوم في حين أن علم النفس الغربي لا يملك قيمة لهذا المفهوم. وهذا يعني أن علم النفس الغربي يضع عنصر الإنسانية دون التفكير في التأثير الذي قد ينشأ عند تنفيذ هذه الخطوات.لدى علماء النفس نطاقا مختلفا من الدراسة مع تقديم المشورة. حيث علماء النفس نطاق الدراسة حيث علماء النفس ليبيه يميل على وظيفة الصحة العقلية للعميل، في حين المشورة الوقائية ضد العملاء. وهذا يعني أن علم النفس لديه هدف تقديم موكله في فهم وتطوير نفسه لاتصالات أخرى، في حين أن تقديم المشورة لعملائه لفهم أنفسهم في علاقة أخرى. الفرق بين الاثنين هو في تطوير، طبيب نفساني بالإضافة إلى مساعدة العملاء على فهم أنفسهم وكذلك تقديم المرضى لتطوير أنفسهم.فإنه يأخذ العلاج في مساعدة العميل على فهم وتطوير نفسه، واحدة منها هو العلاج سوط في نقطة معينة تعطى للمريض. في الإسلام أنها تؤمن بقوة اثنين، وهما القوة العلمية والقوة العلمية فوق. السلطة العلمية المعنية هي القوة التي تأتي من الخبرة و ريساكره القيام به من قبل طبيب نفسي في تقديم المساعدة لعملائه. في حين أن السلطة فوق العلمية هو شيء ينجم عن قيمة معينة يمتلكها الطبيب النفسي، سواء كانت مجردة في طبيعتها أو تكمن في الأخلاق التي يمتلكها شخص معين. سوبرا العلمية يمكن أيضا أن يفهم من قوة الصلاة أو الاعتماد على قوة السلطة التي تخلق (الله اليوم وغدا).الإسلام هو دين له القوة والاهتمام بالمخلوق، لذلك فإنه يأخذ الاعتقاد في تطبيقه، كما هو الحال في ماء الوضوء الذي يمكن استخدامه كعلاج إعلامي.والاهو A'lam ...واسالامو أليكوم و. البنك الدولي.

No comments:

Makalah: Mahabbah, Makrifah

BAB I PENDAHULUAN   A.      Latar Belakang Perkembangan ilmu pengetahuan dan teknologi membawa manusia larut dan terbuai dalam din...